دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-08

جامعة الدول العربية: المحادثات مع لبنان بشأن أزمة الخليج تسير في "الاتجاه الصحيح"

الراي نيوز :
 
 

قال مساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية حسام زكي، الاثنين، إن المحادثات مع لبنان بشأن الخلاف الحالي مع دول الخليج تسير في "الاتجاه الصحيح".

وأضاف خلال لقائه الرئيس اللبناني ميشيل عون أنه "إذا احتاج الأمر لزيارة السعودية سأقوم بها ولكن يجب أن نلمس حلحلة في الأزمة وأجواء اللقاء مع الرئيس عون إيجابية".

وتابع زكي "حضرنا لتبيان ما إذا كان هناك من إمكانية لتقريب وجهات النظر فالمصلحة اللبنانية والمصلحة الخليجيّة هدفنا وسبيلنا".

ويزور وفد من الجامعة العربية بيروت في محاولة لمعالجة الأزمة التي اندلعت بعد تصريحات لوزير الإعلام اللبناني انتقد فيها التدخل العسكري بقيادة السعودية في اليمن.

وأكد رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي أن "لبنان حريص على عودة علاقاته الطبيعية مع المملكة العربية السعودية ودول الخليج، وسيبذل كل جهد ممكن لإزالة ما يشوب هذه العلاقات من ثغرات ومعالجة التباينات الحاصلة بروح الأخوّة والتعاون".

وأبلغ ميقاتي، زكي الاثنين في السراي الكبير "أن الجامعة العربية يمكنها القيام بدور أساسي في هذا المجال، ونحن نشدد على اضطلاعها بمهمة تقريب وجهات النظر، وإزالة الخلافات والتباينات حيثما وجدت".

وجدد "التزام لبنان بكل قرارات جامعة الدول العربية تجاه الأزمة اليمنية، المنطلقة من قرار مجلس الأمن الدولي والمبادرة الخليجية ومبدأ الحوار بين الأطراف المعنية".

عدد المشاهدات : ( 2729 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .